Wednesday, November 15, 2017

تقنية آيديميا تمكّن التدفق الحر للمسافرين للمرة الأولى في العالم في المبنى رقم 4 من مطار شانغي سنغافورة



كولومب، فرنسا-يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقدّم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم الهويات الموثوقة لعالمٍ أصبح رقمياً على نحوٍ متزايد، نظام معالجة البيانات البيومترية للمسافرين في المبنى رقم 4 من مطار شانغي في سنغافورة. وقد تمّ افتتاح المبنى في 31 أكتوبر من عام 2017.

هذا وتسعى "آيديميا" (المعروفة سابقاً باسم "أو تي-مورفو) جاهدة من أجل تمكين الناس من التواصل والاتصال والتصويت والتنقّل والسفر بأمان، وتساهم في الوقت عينه في منح المستخدمين النهائيين راحة لا مثيل لها.

وفي سبتمبر من عام 2015، قام مطار شانغي - الذي احتلّ المرتبة الأولى عالمياً للسنة الخامسة على التوالي1- باختيار "آيديميا" لتوفير خدمات تحديد الهوية والمصادقة البيومترية أثناء عبور الركاب للمبنى الأكثر ابتكاراً في المطار.

هذا ويوفر الحل القائم على حل "مورفو باس" الخاص بالمطارات من "آيديميا" عمليات تحقق مؤتمتة من هوية المسافرين باستخدام تقنية التعرف على الوجه في كافة نقاط مراقبة مغادرة الركاب. ويشمل النظام منصة مركزية تستخدم من قبل شركات الطيران والمطار لإدارة مختلف الخطوات المطلوبة لتحديد هوية المسافرين والمصادقة عليها.

ويشكّل كل من "مورفو فيس" (وهو جهاز التعرف على الوجه الذي يغيّر قواعد اللعبة) و"مورفو واي" (وهي بوابة مؤتمتة بالكامل مخصصة لمراقبة الحدود والصعود الذكي الى الطائرة) جزءاً من هذا الحل المتكامل ويتم نشرهما بالكامل في المبنى رقم 4 من مطار شانغي كجزء من برنامج السفر السريع والسلس (فاست). ويستطيع المبنى رقم 4 ان يستوعب ما يصل إلى 16 مليون مسافر سنوياً.

وقال فيليب لارشر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأمن العام لدى "آيديميا" في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّ شركة ’آيديميا‘ أن تساعد الركاب على الاستمتاع بتجربة سلسة آمنة ومبتكرة في المبنى رقم 4، من أجل توفير تجربة العملاء الأفضل للمسافرين. ونحن في مطار شانغي فخورون بالمساهمة في إنشاء مطار المستقبل، من خلال الجمع ما بين أفضل ما يمكن أن تقدمه الدقة البيومترية، وكفاءة التصميم، وتنفيذ البرامج".

وفي ظلّ ارتفاع أعداد الركاب في المطارات حول العالم (2016: ارتفاع بنسبة 6.3 في المائة ليصل العدد إلى 3.7 مليار و700 مسار جديد 2)، أصبحت الحاجة إلى تحديد هوية المسافرين إلى جانب معايير السلامة الصارمة والملحّة مسألة مهمة وحاسمة.

وفي حين تسعى "آيديميا" إلى حماية الركاب لكي يتمكنوا من السفر على نحو آمن، بدعم من حلول مبتكرة وملائمة، فهي تضمن أيضاً عدم حصول أي تراخي في المعايير الأمنية لصالح توفير السهولة أو الراحة. وتقوم "آيديميا" حالياً، بفضل "مورفو باس" و"مورفو فيس" و"مورفو واي"، بتقديم مساهمة كبيرة في ضمان سفر الركاب على نحو سلس وآمن.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّف من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.idemia.com، أو متابعة حسابنا @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

1جوائز "سكاي تراكس" العالمية للمطارات، مارس 2017، صحيفة "إير جورنال".

2 المصدر اتحاد النقل الجوي الدولي "آي إيه تي إيه"، فبراير 2017.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آيديميا"

اتصالات الصحافة

جوليان تاهميسيان

هاتف: +330158479054

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com
أو

نيلز جوبيرت

هاتف: +330613393336

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5014/ar 

No comments:

Post a Comment