Monday, September 18, 2017

عجلات ماكسيون المرنة المزوّدة بتقنية ميشلان أكورس


إعادة ابتكار العجلة – تنحني ولا تنكسر



فرانكفورت، ألمانيا -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): لطالما كان الابتكار جزءاً أصيلاً من المبادئ الأساسية لشركة "ميشلان" التي حفّزت قابلية التنقل وتطوير الإطارات لأكثر من 100 عاماً. والآن وبواسطة تقنية "ميشلان أكورس" وبالشراكة مع "ماكسيون ويلز"، فإن "ميشلان" تعيد ابتكار العجلات للمساعدة في إلغاء الأضرار التي تلحق بالإطارات والهياكل المعدنية للعجلات بسبب الطرق.

وتشمل التقنية الجديدة الحاصلة على براءة اختراع والتي تم تطويرها من قبل "ميشلان" و"ماكسيون ويلز" والمخصصة لسوق عجلات سيارات الركاب، حافتين ناتئتين مطاطيتين مرنتين تم تركيبهما على هيكل عجلة مخصص بهدف خلق عجلةٍ مرنة تحسّن من الراحة والشعور أثناء القيادة، كما تمتص الصدمات الناتجة عن الحفر وحواف الطريق. وتتوافق العجلة الجديدة مع جميع الإطارات الموجودة في السوق، وتشمل هياكل معدنية مسبوكة أضيق من المعتاد، وحافتين ناتئتين مطاطيتين، إلى جانب إضافة اختيارية تجميلية لحماية الهيكل المعدني المسبوك للعجلة.

وقال فلورنت مينيجو، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ميشلان" في سياق تعليقه على هذا الابتكار: "شهدت أحجام عجلات السيارات ازدياداً كبيراً إذ أنها تسهم في جعل السيارات تبدو أكثر تميزاً، كما تعتبر العجلات المصنوعة من السبائك اللامعة الكبيرة جزءاً لا يتجزأ من جميع تصاميم السيارات العصرية. ومع ذلك، تعدّ الإطارات المنخفضة ذات الجدران الجانبية القصيرة أكثر عرضةً للتضرر على الطرقات المتردية التي تحتوي على حفر لا تعد ولا تحصى".

وقال بيتر كلينكرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسيون ويلز"، في هذا السياق: "يعتبر هذا الابتكار نقطة تحول بالنسبة للعجلات، إذ يمكن أن تؤدي قيادة العجلة القياسية عبر حفرةٍ ما إلى الإضرار بالإطار، ومن المحتمل أن تؤدي كذلك إلى تصدع الهيكل المعدني المسبوك للعجلة، ما قد يعرض سلامة السائق والركاب للخطر. وعندما تصطدم عجلة ’ماكسيون‘ المرنة بحفرةٍ ما، فإن الحافة الناتئة المصممة بتقنية ’ميشلان أكورس‘ تنثني لتحمي الإطار والعجلة".

وفي الاختبارات التي تم إجراؤها على الإطار ذي القياس "285 / 30 آر 21" عند القيادة به عبر حفرة*، فقد أدت النسخة القياسية من الهيكل المعدني للعجلة إلى ثقب الإطار عند سرعة 28 كيلومتراً في الساعة، بينما لم تنثقب العجلة المرنة المزودة بتقنية "ميشلان أكورس" أو تتعرض للضرر عند أية سرعة كانت.

وبالإضافة للحد من الأضرار، والسلامة وقابلية التنقل المحسنة، فإن عجلة "ماكسيون" المرنة المزودة بتقنية "ميشلان أكورس" تتمتع بمزايا أخرى بالنسبة للسائق، فهي تساعد في التغلب على أوجه القصور الأخرى المرتبطة بالإطارات المنخفضة ذات الجدران الجانبية القصيرة، فقد تم تحسين كل من مستويات الراحة والضوضاء نتيجةً للحافة الناتئة المطاطية المرنة التي تفصل بين الإطار والعجلة. كما توجد أيضاً مزايا بيئية لاستخدام تقنية "ميشلان أكورس"، إذ تم تصميم العجلة المرنة لتعمل مع أي علامة تجارية للإطارات، بما في ذلك الإطارات ذات مقاومة التدحرج المنخفضة، ما يعني انخفاض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون واقتصاد أكبر في استهلاك الوقود. ويعني حل العجلات المبتكر هذا كذلك انخفاض عدد الإطارات التالفة والعجلات التي يتم التخلص منها نتيجة الأضرار التي تلحق بها من الحفر.

وتعتبر تقنية "ميشلان أكورس" من منتجات مجموعة أبحاث "ميشلان"، واختصر برنامج الحضانة "إنكيوبيتر" لهذا البرنامج الوقت اللازم لوصول المنتج إلى السوق عن طريق عرضه على العملاء واختباره معهم. وبدأت "ميشلان" بعد أن صممت وطورت هذه التقنية الفريدة الحاصلة على براءة اختراع، العمل بالشراكة مع "ماكسيون ويلز" الرائدة في قطاع العجلات وذلك بهدف طرح الإطار المرن في السوق.

وتم اقتباس اسم "أكورس" من "أكورس كلاموس"، وهي نبتةٌ تنمو في الأراضي الرطبة تبدو كالقصب المذكور في الأسطورة الفرنسية الشهيرة "البلوط والقصب" التي تشمل الحكمة القائلة بأن "القصب ينحني ولكنه لا ينكسر". ولا تساعد العجلة المرنة في الحماية من الحفر والطرق الوعرة فحسب، ولكنها تضع نهاية للحاجة إلى التوفيق بين تصاميم عجلات سيارات الركاب لتشمل المتانة والمظهر المتميز على حد سواء.

وسيتم بيع عجلة "ماكسيون" المرنة المزودة بتقنية "ميشلان أكورس"، والتي جرى إطلاقها في فرانكفورت بالمعرض الدولي للسيارات "آي إيه إيه"، بدايةً بقياس 19 إنشاً، ومن ثم بأحجام أكبر لشركات صناعة السيارات الرائدة وذلك من خلال الشراكة بين "ميشلان" و"ماكسيون ويلز".

* العمق 80 ميليمتراً، الطول 700 ميليمتراً، وزاوية تصادم 70 درجة.

لمحة عن "ماكسيون ويلز"

تعدّ شركة "ماكسيون ويلز"، وهي شركة تابعة لشركة "إيوشبي-ماكسيون"، إحدى الشركات الرائدة في صناعة العجلات للسيارات، والشاحنات الخفيفة، والحافلات، والشاحنات التجارية، والمقطورات. وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج عجلات للمركبات الزراعية والعسكرية، فضلاً عن تطبيقات عربات الطرق الوعرة . وبفضل أكثر من 100 عام من الخبرة في صناعة العجلات و10 آلاف موظف يعملون لديها في جميع أنحاء العالم، تعتبر "ماكسيون" أكبر مصنّع للعجلات في العالم، حيث تنتج ما يقارب 56 مليون عجلة سنوياً. وتقدم الشركة الخدمات لعملائها في مجال تصنيع المعدات الأصلية في العالم إنطلاقاً من 28 موقعاً منتشراً في 15 بلداً في خمس قارات، ولديها مراكز تقنية متطورة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقع "ماكسيون ويلز" التالي: www.maxionwheels.com.

لمحة عن "ميشلان"

تكرس "ميشلان"، وهي شركة الإطارات الرائدة، نفسها لتحسين قابلية تنقل عملائها على نحو مستدام؛ وتصميم وتوزيع الإطارات، والخدمات والحلول الأنسب التي تلائم احتياجات عملائها؛ وتقديم الخدمات الرقمية، والخرائط والأدلة للمساعدة على إثراء الرحلات والتنقلات وجعلها تجارب فريدة من نوعها؛ وتطوير مواد بتقنية عالية تخدم قطاع التنقل. وتتواجد "ميشلان" التي تتخذ من كليرمونت فيراند بفرنسا مقراً لها، في 170 بلداً، ولديها 111,700 موظفاً وتدير 68 منشأة إنتاج في 17 بلداً والتي أنتجت سوياً 187 مليون إطار في عام 2016. www.michelin.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ماكسيون ويلز"

كولين هانلي

المدير العالمي للتسويق والاتصالات

هاتف: 17347375204+

الجوال: 12489162477+

البريد الإلكتروني: colleen.hanley@maxionwheels.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4597/ar 

No comments:

Post a Comment